/*/اصحاب كوول/*/
مرحبا بكل زوار منتديات اصحاب كووول......ارجو التسجيل للمشاركة معنا



اصحاب كوول
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معالجة الشعر بمنتجات الكافيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
**منه**
*% المشرفة العامة للمنتدى %*
*% المشرفة العامة للمنتدى %*


انثى
المساهمات : 65
العمر : 32
العمل/الترفيه : قلمى هو عملى
المزاج : مش رايق خالص
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: معالجة الشعر بمنتجات الكافيين   الأحد مايو 31, 2009 3:26 pm

صدق اولا تصدق القهوة تحمي من تساقط الشعر

--------------------------------------------------------------------------------


:أظهرت دراسة المانية جديدة أن معالجة الشعر بمنتجات الكافيين قد يساعد فى وقف تساقط الشعر والصلع عند الرجال. ووجد الباحثون فى جامعة جينا أن لهذا المنبه أعظم تأثير على الرجال الذين يعانون من جذور شعر حساسة لهرمون التستوستيرون الذكري الذى يعتبر أبرز أسباب تساقط الشعر



وأوضح العلماء الالمان أنه لابد من وضع الكافيين مباشرة وفرده على الشعر بدلا من احتساء القهوة للحصول على النتائج المرجوة لان الانسان يحتاج الى شرب 60 الى 80 فنجانا من القهوة ليحصل على الكمية المطلوبة من الكافيين التى تصل الى جذور الشعر. وأضاف الباحثون، حسب وكالة الأنباء القطرية، أنه لابد للرجال الذين يخشون من فقدان شعرهم البدء بمعالجة فروة الرأس بالكافيين فى سن صغير والارجح مع بداية مرحلة الشباب. هذا وعلى صعيد آخر، وحول فوائد القهوة بشكل عام اكتشف الباحثون في إيطاليا أن بإمكان القهوة محاربة البكتيريا وميكروبات الفم المؤذية للثة والأسنان وتمنع حدوث الحفر وتجوفات الأسنان.

وبالإضافة إلى ما سبق قال البروفيسور بيتر مارتن مدير معهد دراسات البن بجامعة فاندربيلت الامريكية "بدأنا ندرك فوائد مئات العناصر في القهوة". وأضاف أنه ظهر أن البن بفضل مكوناته الكيميائية له فوائد صحية مثل مقاومة الانتحار وتليف الكبد وبعض أنواع السرطان والربو وأمراض القلب والشلل الرعاش. في إشارة إلى فوائد تناول قدحين إلى أربعة أقداح من القهوة في اليوم قال البروفيسور إن "احتمالات الإصابة بهذه الأمراض لدى الذين لا يشربون القهوة أكثر منها لدى الذين يشربونها باعتدال".

وكانت أغلب الأبحاث على البن خلال العشرين عاما الماضية قد تركزت على مادة الكافيين وهو العنصر الفعال في القهوة. وينشط الكافيين الجهاز العصبي المركزي واستخدم لزمن طويل في صناعة الأدوية المخففة للألم والحد من الشهية المفرطة ومقاومة النعاس ونزلات البرد والربو والاستسقاء. ومن أضراره تعود الجسم عليه والأرق والتوتر وارتفاع ضغط الدم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://monemenh_koka@yahoo.com
 
معالجة الشعر بمنتجات الكافيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
/*/اصحاب كوول/*/ :: المنتديات العامة :: ¨°o.O (المنتدى الطبى) O.o°¨-
انتقل الى: